نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب
اهلا ومرحبا بك يسعدنا انضمامك فى نور منتديات العرب اذا كنت زائر او تسجيل الدخول اذا كنت عضو
تحياتى..خالد


N O O R EL A R A B

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليفربول يسعى لإنقاذ موسمه في الدوري الأوروبي ومواجهة اسبانية بين فالنسيا واتلتيكو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد النور
admin
admin
avatar

رقم العضوية : 1
عدد الرسائل : 4450
العمر : 17
الموقع : elnor.ahlamontada.com
نقاط : 23140
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

مُساهمةموضوع: ليفربول يسعى لإنقاذ موسمه في الدوري الأوروبي ومواجهة اسبانية بين فالنسيا واتلتيكو   الأربعاء 31 مارس 2010 - 17:52


ليفربول يسعى لإنقاذ موسمه في الدوري الأوروبي ومواجهة اسبانية بين فالنسيا واتلتيكو
آخر استعدادات ليفربول
لندن: يأمل الإسباني رافاييل بينيتيز مدرب ليفربول الإنكليزي إنقاذ موسم فريقه ورأسه من الإقالة، عندما يستهل الفريق الأحمر ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم "يوروبا ليغ" بحلوله ضيفاً على بنفيكا البرتغالي في مباراة الذهاب الخميس.

وتعرضت هيبة بينيتيز لانتكاسات متوالية في العامين الماضيين، خصوصاً في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا، فخرج من المسابقة الأولى ليلتحق بالفرق الأوروبية الرديفة، تاركاً مهمة منافسة الكبار لمواطنيه مانشستر يونايتد، أرسنال وتشلسي.

ولن تكون مواجهة بنفيكا سهلة على ملعبه "دا لوز" (الضوء)، لكن ليفربول بطل المسابقة (في صيغتها القديمة كأس الاتحاد الأوروبي) 3 مرات آخرها في العام 2001، يعوّل على ترسانة من النجوم يتقدمهم المهاجم الإسباني فرناندو توريس ولاعب الوسط الأرجنتيني "الشرس" خافيير ماسكيرانو.

ويملك ليفربول وبينيتيز، ذكرى سيئة من مواجهاته الأخيرة أمام بنفيكا، إذ جرده الأخير من لقب مسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما هزمه ذهاباً (1-0) وإياباً في ليفربول (2-0) في الدور الثاني من نسخة 2006.

وتأتي مواجهة بنفيكا، بعد فوز صريح حققه ليفربول في الدوري المحلي على حساب سندرلاند (3-0)، لينعش أولاد بينيتيز آمالهم باحتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وقال بينيتيز الذي قاد فالنسيا الإسباني إلى لقب نسخة 2004 (كأس الاتحاد): "نعلم أن فريق جيد، طبعاً، فلقد واجهناه في دوري الأبطال. يملك جمهوراً ضخماً سيشجعهم طوال اللقاء". وأضاف بينيتز الذي سيبلغ الخمسين في 16 نيسان/أبريل المقبل: "يتصدرون ترتيب بلادهم ويلعبون بشكل جيد حالياً.

أعرف بعض لاعبيهم - بابلو أيمار (لعب تحت إشرافه في فالنسيا)، خافيير سافيولا، خافي غارسيا، لذلك نعلم ما هي النوعية الموجودة لديهم".

واعتبر روي كوستا (38 عاماً) مدير بنفيكا الرياضي وأحد اللاعبين الذهبيين في تاريخ البرتغال أن النجاح المحلي حيث يتقدم بنفيكا 6 نقاط أقرب منافسيه قبل 6 مراحل على نهاية الدوري لا يؤثر على المشوار الأوروبي، وأضاف: "لطالما اعتقدنا أننا سنواجه خصماً قوياً".

وفي مواجهة إسبانية بحتة، يستقبل فالنسيا، فريق بينيتيز السابق، على ملعبه "ميستايا" أتلتيكو، والفائز منهما يتأهل لملاقاة الفائز من مواجهة ليفربول وبنفيكا.

ويفتقد أتلتيكو الذي فاز على خصمه (4-1) في الدوري، إلى جناح أرسنال الإنكليزي السابق خوسيه أنطونيو رييس والمدافع خوان فاليرا، اللذين تعرضا للإصابة خلال خسارة فريق العاصمة أمام جاره الملكي ريال مدريد (2-3) الأحد الماضي.

ويستقبل فولهام الإنكليزي فولفسبورغ حامل لقب بطولة ألمانيا، منتشياً من إقصائه يوفنتوس الإيطالي في الدور السابق. وعبر مدرب "كوتيجيرز" الإنكليزي روي هودجسون (62 عاماً) الذي قاد إنتر ميلان الإيطالي إلى نهائي 1997، عن احترامه للخصم: "أبطال ألمانيا والفرق الألمانية تملك صلابة دفاعية، وفولفسبورغ يتميز أيضاً بقوة هجومية. صحيح أن النتيجة أمام يوفنتوس رائعة، لكن المباراة أصبحت من الماضي، ويجب الآن التعامل مع تحد آخر".

وفي المباراة الأخيرة، يستقبل هامبورغ الألماني الذي يأمل التأهل إلى المباراة النهائية التي سيستضيفها على ملعبه، ستاندار لياج البلجيكي الذي تخطى باناثينايكوس اليوناني.

========لكل الاعضاء يجب ان تشارك بالردود او الموضوعات حتى لاتتعرض للطرد والايقاف=====
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لارسال مواد وصور لموقع نور منتديات العرب: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


انا لم اتغير
كل ما فى الامر انى ترفعت عن "الكثير"


حين اكتشفت ان "الكثير" لا يستحق النزول اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elnor.ahlamontada.com/
 
ليفربول يسعى لإنقاذ موسمه في الدوري الأوروبي ومواجهة اسبانية بين فالنسيا واتلتيكو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب :: 
نور منتديات العرب شامل
 :: ۩ ۞ ۩ ركن صحافة نور منتديات العرب ۩ ۞ ۩ :: ركن مال واعمال
-
انتقل الى: