نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب
اهلا ومرحبا بك يسعدنا انضمامك فى نور منتديات العرب اذا كنت زائر او تسجيل الدخول اذا كنت عضو
تحياتى..خالد


N O O R EL A R A B

 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تنوفا تعلن عن أسماء الفائزين في: "بيتكم الطيب" من تنوفا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغرم ليالى
[ نور مجتهد ]
[ نور مجتهد ]
avatar

عدد الرسائل : 934
نقاط : 10668
تاريخ التسجيل : 09/02/2010

مُساهمةموضوع: تنوفا تعلن عن أسماء الفائزين في: "بيتكم الطيب" من تنوفا   الجمعة 4 يونيو 2010 - 17:04

قام طاقم تنوفا هذا الأسبوع بزيارة بيوت الفائزين في مسابقة "بيتكم الطيب" من تنوفا وقاموا بتوزيع الجوائز عليهم. مسابقة "بيتكم الطيب" من تنوفا بدأت إلى جانب إطلاق اللغة الجديدة لتنوفا "تنوفا في كل بيت طيب" في الوسط العربي والتي استمرت لمدة أكثر من شهر عبر موقع الكتروني خاص باللغة العربية والذي أقيم خصيصا من اجل هذه المسابقة، وقد شجّعت هذه المسابقة الأشخاص على إرسال الصور، الجوائز، الأغاني أو أي شيء يختارونه من اجل التعبير عن مفاهيم وأجواء بيتهم الطيب.



عكست صورة البيت الطيب
وقد قام الآلاف من المشاركين من الوسط العربي بالتجاوب والإقبال الكبير على هذا النشاط، وقد فاز عشرة أشخاص بجوائز راقية بعد أن قامت لجنة خاصة من الحكّام بانتقائهم. الفائزون بالمراتب الثلاث الأولى هم :كريمان ابو سمرة من بئر المكسور والتي فازت بالمكان الأول بطقم صالون فاخر اختارته تنوفا من معرض أثاث "عبد اللطيف" ، حلا أبو الرومي من طمرة فازت بتلفزيون LCD من "الأنوار مقالدة"، ميرا قاضي من قلنسوة فازت بكاميرا ديجيتالية (رقمية) من طراز سامسونغ. وقد قام طاقم تنوفا بإيصال الجوائز شخصيا للفائزين حيث التقوا بالفائزين بالمراتب الثلاث الأولى مع ذويهم والذين كانوا سعداء بالفوز: عائلة أبو سمرة من بئر الكسور وأبنائها كريمان وأحمد أبو سمرة البالغين من العمر 6 و 7 سنوات فازوا بطقم صالون فاخر بعد أن قاموا بكتابة قصة شيّقة حول تجربتهم الشخصية لدى استهلاكهم لمنتجات الألبان من تنوفا.
قصة عائلة أبو سمرة من بئر المكسور عكست صورة البيت الطيب والتي دمجت ما بين الإبداع الخلاق، المتعة والجو الدافئ في البيت مع كافة أفراد العائلة. وتذكر الأم أن الشركة تتيح لها ولأفراد عائلتها أن تلتقي في البيت في جو ممتع وفريد من نوعه وبالتالي فإنها تعزز الرابط ما بين الأخوة أنفسهم وما بين الأهل والأولاد. أحمد أبو سمرة ذكر أن النشاط عبر الانترنت كان بمثابة تجربة تعليمية وممتعة لكافة أفراد العائلة.
حلا أبو الرومي من طمره فازت بشاشة LCD ، حلا والبالغة من العمر 6 سنوات قامت بكتابة أغنية مثيرة وشيقة بمساعدة والدتها والتي تعمل كمعلمة، حنان أبو الرومي. الفائزة الثالثة هي ميرا قاضي، ابنة الأربع سنوات من قلنسوة، تهوى التصوير ولذا قام أفراد عائلتها بتصويرها من اجل المسابقة وتحميل صورتها إلى موقع تنوفا، وقد فازت ميرا بكاميرا ديجيتالية حديثة. هرئيل يهودا، مدير القطاعات في تنوفا .
أضاف: نشاط الانترنت كان جزءا من عملية واسعة النطاق والتي تضمنت إطلاق ماركة شركة تنوفا مجددا في الوسط العربي تحت شعار:"تنوفا في كل بيت طيب" واليوم وفي خضم التغلغل المكثف للانترنت في كل بيت أردنا الوصول إلى اكبر عدد من المستهلكين ومشاركتهم تجربتهم الخاصة والمشتركة عن بيتهم الطيب. نحن في تنوفا سنواصل في نشاطاتنا الهادفة والتي ستلبي لاحتياجات الحقيقية والثقافية لدى الجمهور العربي، وكل هذا لكي نبقى جزءا حقيقيا من البيت الطيب لكل شخص وشخص من بيننا."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تنوفا تعلن عن أسماء الفائزين في: "بيتكم الطيب" من تنوفا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تعلمي كيفية وضع مكياج " جنيفر لوبيز "
» تقرير عن المسلسل الجديد "قلوب منسية"
» استشهاد "فادي ابو كشك" على درب الشهداء القادة الشيخ شاكر ابوكشك
» من هو " أدولف هتلر " ...؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب :: 
نور منتديات العرب شامل
 :: ۩ ۞ ۩ ركن صحافة نور منتديات العرب ۩ ۞ ۩ :: ركن مال واعمال
-
انتقل الى: