نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب
اهلا ومرحبا بك يسعدنا انضمامك فى نور منتديات العرب اذا كنت زائر او تسجيل الدخول اذا كنت عضو
تحياتى..خالد


N O O R EL A R A B

 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر
 

 رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد النور
admin
admin
خالد النور

رقم العضوية : 1
عدد الرسائل : 4450
العمر : 19
الموقع : elnor.ahlamontada.com
نقاط : 23904
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Empty
مُساهمةموضوع: رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية   رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Icon_minitimeالإثنين 18 يوليو 2011 - 19:58

تعيش النجمة اللبنانية رزان مغربي حالة عصبية ونفسية سيئة حيث دخلت احدى
المستشفيات الفرنسية أثر الاخبار والصور والفيديو الذي تناقلتها بعض
المواقع الالكترونية فيما يخص علاقتها الجنسية مع احد اصدقائها .


وترجع تفاصيل الواقعة عندما نشر احد المواقع صورة لرزان وهي مع صديقيها
داخل شقة احدهما يصورها والأخر معه زجاجة بيرا وهي تجلس تحت قدمه وتضع يدها
داخل سرواله .



وكانت تحكي رزان كيف تعرفت على صديقها ناجي وهو كان يستحم عارياً ، وكانت تقوم ببعض الحركات الجنسية أمام صديقيها .


يذكر أن رزان مغربي لم تدلي حتى الأن ولو بكلمة واحدة تنفي أو تؤيد أنها
صاحبة الفيديو ، ولا حتى أحد عائلتها بسبب الحالة النفسية السيئة
والاحراج الذي سببته لهم .



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

========لكل الاعضاء يجب ان تشارك بالردود او الموضوعات حتى لاتتعرض للطرد والايقاف=====
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
لارسال مواد وصور لموقع نور منتديات العرب: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


انا لم اتغير
كل ما فى الامر انى ترفعت عن "الكثير"


حين اكتشفت ان "الكثير" لا يستحق النزول اليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://elnor.ahlamontada.com/
classy_gal_2009
نور منتديات العرب
نور منتديات العرب
classy_gal_2009

عدد الرسائل : 13
نقاط : 7482
تاريخ التسجيل : 20/09/2009

رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية   رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Icon_minitimeالإثنين 18 يوليو 2011 - 21:01

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حمزه العطيات
[ نور فايف استار]
[ نور فايف استار]
حمزه العطيات

عدد الرسائل : 5123
العمر : 61
الموقع : الاردن*السلط
نقاط : 15899
تاريخ التسجيل : 01/03/2010

رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Empty
مُساهمةموضوع: رد: رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية   رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية Icon_minitimeالثلاثاء 19 يوليو 2011 - 7:59

في عالم الفن الباطن والغير مرئي الاف القصص التي تندي لها الجبين .وان كانت لبعض الفنانين والفنانات صوره مختلفه لدى المشاهد من خلال الاخلاقيات والمثاليات.
وان كانت رزان مصابة بانهيار عصبي فلماذا كانت هذه المجموعه السكارى في بيتها وهي تدعي بأن هذا الشخص زوجها عرفيآ حسب روايات قرئتها فلماذا اذن هذه المجموعه والتي غالبآ ما تشكل واشبه بدور الدعاره واذا لم يكن احد الموجودين او المدعوين لهذه الجلسه جديرآ بالثقه والصداقه الحميمه للست رزان والذي قام بتصوير هذا المشهد وعلى مرآى المدعوين...؟؟؟وقام ببيعه دون ان يضهر في مقطع التشهير .والذي لا يمكن لها ان تقاضيه .على رأي المثل القائل نحن دفناه سوى.
وكل الشكر استاذ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رزان مغربي تصاب بإنهيار عصبي بعد فضيحتها الجنسية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نــــــــــــــــور منتـــــــــــــــديـــــــــات الـــــــــــعــــــــــــرب :: 
نور منتديات العرب شامل
 :: 
الأركان الشـــبـــابــيــــة
 :: ركن فضائح الفنانين والفنانات
-
انتقل الى: